أمير مرتضى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الزمالك مع جروس

الاهلي قبل 12 ساعة و 49 دقيقة

أوضح أمير مرتضى منصور أنه لم يتم خصم 100 ألف جنيه من اللاعبين كما أعلن رئيس الزمالك

???? ديمبيلي لم يخسر في 100 لقاء من اصل 124 لعبها في مسيرته مع الاندية و منتخب فرنسا

هاي كوره قبل 12 ساعة و 50 دقيقة

هاي كورة لم يخسر ع ثمان ديمبيلي في 100 مباراة من اصل 124 لعبها في مسيرته مع كلا من الاندية و منتخب فرنسا حيث فاز في 67 لقاء و تعادل في 33

بالفيديو| أهلا بك في الدوري السعودي.. هاتريك «أحمد موسى» يقود النصر لاكتساح القادسية

الوطن سبورت قبل 12 ساعة و 50 دقيقة

قاد النيجيري أحمد موسى فريقه النصر السعودي للفوز على القادسية بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير بن سعود ضمن منافسات الجولة 3...

بتوع مشاكل .. منصور وفرج عامر "توم وجيري" الكرة المصرية

الكابتن قبل 12 ساعة و 51 دقيقة

عادت ريما لعادتها القديمة هكذا يقول المثل الشعبي عندما تتكرر ظاهرة أكثر من مرة وهو ما حدث عندما تجددت الأزمة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفرج...

هتان باهبري: سوموديكا زرع الثقة بين لاعبي الشباب

جول قبل 12 ساعة و 51 دقيقة

مهاجم الهلال يتحدث عن مواجهة الفتح

المنتخب الأولمبي يواجه شبيبة القيروان وديا

نسمة قبل 12 ساعة و 51 دقيقة

أجرى المنتخب التونسي الأولمبي اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 بملعب الشاذلي زويتن الحصة التدريبية الثالثة بمشاركة كل اللاعبين حيث دامت حوالي 90 دقيقة

موسى يقود النصر للصدارة بفوز كاسح على القادسية

yalla-sport قبل 12 ساعة و 51 دقيقة

إستعاد فريق النصر مساء اليوم صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث رفع رصيده لتسع نقاط بفوز كبير على حساب ضيفه فريق القادسية بنتيجة 3 0 في...

في مباراة مثيرة.. التعادل يحسم مواجهة شاختار وهوفنهايم

كورة لايف قبل 12 ساعة و 54 دقيقة

تعادل شاختار دونستيك الأوكراني مع هوفنهايم الألماني بنتيجة 2 2 على ملعب ميتاليست ضمن مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا أهداف شاختار جاءت...

تعرف على قواعد بنود الاستثمار فى لائحة الأهلي

اليوم السابع قبل 12 ساعة و 54 دقيقة

أكدت لائحة الأهلى في صيغتها النهائية على تعظيم دور الجمعية العمومية فيما يتعلق ببند الاستثمار المصدر اليوم السابعتعرف على قواعد بنود الاستثمار فى...

هاتريك موسي يقود النصر للفوز على القادسية في الدوري السعودي

الشروق قبل 12 ساعة و 55 دقيقة

واصل النصر انطلاقته المميزة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وحقق انتصاره

هاتريك أحمد موسى يقود النصر للفوز على القادسية في الدوري السعودي

sport360 قبل 12 ساعة و 57 دقيقة

حقق فريق النصر فوز ا مهم ا على فريق القادسية في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير...

زوران: مواجهة العين مع النصر في الدوري الإماراتي مختلفة عن الكأس

الشروق قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

يرى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين

لائحة الأهلي الجديدة .. كيف تنشئ رابطة مشجعين والمحظورات الثلاثة؟

الاهلي قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

ويقدم el ahly com البند الخاص الذي تم استحداثه بشأن الترخيص لمجموعات من المشجعين بإنشاء روابط للنادي الأهلي

الأوليمبية تعلن عن تشكيل لجنة للاستماع والفحص والبداية محاسبة مرتضى

اليوم السابع قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

أعلنت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب في بيان رسمي عن تشكيل لجنة استماع وفحص برئاسة المستشار محمدي قنصوة رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن...

عاجل.. «الأوليمبية» تُشكل لجنة للتحقيق في هجوم «مرتضى منصور»

الوطن سبورت قبل 13 ساعة

بدأت لجنة استماع وفحص الشكاوى الرياضية المشكلة بقرار من اللجنة الأوليمبية المصرية في ممارسة عملها والنظر في الشكوى المقدمة ضد مرتضى منصور رئيس نادي...

ايسكو يهدر انفراد تام امام روما بدورى ابطال اوروبا

بطولات قبل 13 ساعة

ايسكو يهدر انفراد تام امام روما بدورى ابطال اوروبا

15 دقيقة.. جاريث بيل يهدر انفراد وريال مدريد يهدد روما المستسلم

الكابتن قبل 13 ساعة

مرت الربع ساعة الأولى من مباراة ريال مدريد وروما ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا والنتيجة تشير إلى التعادل...

الأوليمبية تصدر بيانا رسميا في تطور جديد لأزمتها مع مرتضى

مصراوي قبل 13 ساعة

أصدرت اللجنة الأوليمبية بيانا للحديث عن المستجدات في أزمتها مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

داوودا: فوجئت برحيلى من الزمالك وأرغب فى العودة فى يناير .. وهذا رأى فى مرتضى منصور

الزمالك قبل 13 ساعة و 3 دقيقة

اللاعب معار حاليا من الزمالك الى الاتحاد السكندرى خلال الموسم



أخبارالخليج المزيد

إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل

القبس قبل 6 دقيقة

(رويترز) – طلب سفير إيران لدى الأمم المتحدة في رسائل إلى الأمين العام للمنظمة الدولية ومجلس...

اخبار اليمن المزيد

هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)

يمنات قبل 3 دقيقة

يمنات – صنعاء كشفت وثيقة، عن تفويض عبد ربه منصور هادي، صلاحياته للقائد العسكري السعودي، الأمير...

أخبار المنوعات المزيد

نرشح لك.. 30 موقع للتعليم والتدريب الصحفي

اعلام قبل 2 دقيقة

إسراء إبراهيم في ظل السرعة التي يتطور بها عالم الصحافة والإعلام، والتقدم التكنولوجي الكبير الذي...

المرأة والصحة المزيد

مايا دياب بإطلالة جريئة.. وجمهورها: "انتي كدة جميلة؟!"

هن قبل 3 دقيقة

نشرت الفنانة مايا دياب صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات بموقع تبادل...

فن ومشاهير المزيد

خاص- علي طليس موهبة فريدة تخطت التوحد

بصراحة قبل دقيقة

بدعم من شركة الاتصالات “الفا” عبر قسمها “الفا من اجل الحياة”، عرض الرسام المتوحد علي طليس رسوماته...