شاهد.. وفاة الفنان الجنوبي المسمى “تمباكي” بعد تعاطيه كحول أخذها من مقر قيادة التحالف بعدن

الجديد برس قبل 12 ساعة و 5 دقيقة

الجديد برس أخبار محلية وفي الفنان الشعبي المعروف باسم تمباكي بعد إصابته بحالة تسمم خطيرة جراء تعاطيه حبوب وكحوليات حصل عليها من مقر قيادة قوات...

الصوفي يتفقد سير العمل بمحطة حجة لتوليد الطاقة الكهربائية

السياسية قبل 12 ساعة و 8 دقيقة

السياسية تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم سير العمل بمحطة حجة لتوليد الطاقة الكهربائية التابعة لصندوق النظافة والتحسين واستمع المحافظ الصوفي...

صد محاولة تسلل وقتلى من الغزاة والمنافقين في حيس

النجم الثاقب قبل 12 ساعة و 8 دقيقة

النجم الثاقب ق تل عدد من الغزاة والمنافقين اليوم الاثنين خلال تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل لهم في الساحل الغربي وأكد مصدر عسكري أن...

بشأن المنقطعين والمشاركين مع العدوان .. الخدمة المدنية تهيب كافة وحدات الدولة بالتالي..

يمانيون قبل 12 ساعة و 9 دقيقة

يمانيون أهابت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بكافة وحدات وأجهزة الدولة سرعة موافاتها بكشوفات موقعة ومعمدة بأسماء وبيانات الموظفين المنقطعين عن...

مرتزقة العدوان يتكبدون خسائر فادحة في مأرب ونهم

الصمود قبل 12 ساعة و 17 دقيقة

الصمود 22 أكتوبر خاص تكبد مرتزقة العدوان اليوم الاثنين خسائر فادحة في مأرب ونهم جراء عمليات نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية وأكد مصدر عسكري...

الآليات المدرعة في اليمن.. مأزق التكتيك والجغرافيا

يمانيون قبل 12 ساعة و 19 دقيقة

يمانيون منذ بداية الحرب على اليمن تظهر معضلات ميدانية أمام الوحدات العسكرية التابعة للتحالف خاصة الوحدات الميكانيكية منها فالطبيعة الجغرافية لليمن...

رابط صحيفة المسيرة العدد 524 PDF

صدى المسيرة قبل 12 ساعة و 20 دقيقة

صحيفة المسيرة العدد 524 pdf

متى ستـــــذبح أمريكا البـــقرة الحلـــوب؟ بقلم/ أحلام عبدالكافي

صدى المسيرة قبل 12 ساعة و 25 دقيقة

ما زالت الإد ار ة الأمريكية تتحين ك ـل الفرص وكل المتعلقات المحاكة على الساحة العالمية لمزيد من التعزيزات الاقتصادية للخزانة الأمريكية هي مرحلة جني...

“محلل سعودي” يطلب من السعودية الاعتذار وتصحيح سياساتها السيئة في اليمن

وكالة العهد قبل 12 ساعة و 26 دقيقة

بعد منتصف ليل السادس والعشرين من شهر آذار مارس 2015م انطلقت العملية العسكرية الجوية باسم عاصفة الحزم في اليمن الهدف من تلك العاصفة كما أ ذيع في...

شاهد فيديو يُحرج بن سلمان ويوضح بدقة نقل جثة خاشقجي من القنصلية السعودية باسطنبول!

الجديد برس قبل 12 ساعة و 27 دقيقة

الجديد برس متابعات اخبارية اظهرت تسجيلات مسربة من امام القنصلية السعودية في اسطنبول لحظة مغادرة الوفد المتهم باغتيال الصحفي جمال خاشقجي مبنى...

إطلاق صاروخ "زلزال1" على تجمعات المرتزقة قبالة نجران

العالم قبل 12 ساعة و 30 دقيقة

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم الاثنين تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي قبالة نجران

نيويورك تايمز :هناك فريق ملكي من السفاحين 

الحقيقة قبل 12 ساعة و 32 دقيقة

منذ 15 ساعة الحقيقة متابعات نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالا باللغة العربية في سابقة ملفتة للنظر للتعبير عن غضب وسخط الأسرة الإعلامية الأمريكية من...

قاصف1 تضرب تجمعات القوات الموالية للجيش السعودي قبالة نجران

الخبر اليمني قبل 12 ساعة و 33 دقيقة

متابعات الخبر اليمني قصف سلاح الجو المسير اليوم الاثنين تجمعات القوات الموالية للجيش السعودي قبالة نجران وبحسب وزارة الدفاع بحكومة صنعاء نفذ سلاح...

انكسار مدوي يعصف بمجاميع الغزاة والمرتزقة بجبهتي الساحل الغربي وتعز

يمني برس قبل 12 ساعة و 34 دقيقة

انكسار مدوي يعصف بمجاميع الغزاة والمرتزقة بجبهتي الساحل الغربي وتعز

سبارتاك موسكو يقيل مدربه الإيطالي كاريرا

وكالة الانباء اليمنية سبأ قبل 12 ساعة و 35 دقيقة

أقال نادي سبارتاك موسكو المنافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم ماسيمو كاريرا اليوم الاثنين قائلا إن المدرب الإيطالي فشل في إحداث نقلة في حظوظ...

شاهد على الأحداث ٣: انقلاب هادي وبحّاح على الدولة وتداعياته .. بلقم/ حسن زيد

صدى المسيرة قبل 12 ساعة و 37 دقيقة

اتصل بي الشهيد صالح الصم اد عقب إعلان استقالة هادي وبح اح وناقشنا خطورة الوضع واقترحت عليه دعوة أحزاب اللقاء المشترك للاجتماع مع أنصار الله لدراسة...

خسائر بشرية ومداية يتلقاها منافقي العدوان في عمليات عسكرية نوعية نفذها الجيش واللجان

الحقيقة قبل 12 ساعة و 37 دقيقة

الحقيقة صنعاء كبد أبطال الجيش واللجان اليوم الإثنين منافقي العدوان العشرات من القتلى والجرحى في عمليات هجومية على مواقعهم التي يتمترسون فيها في...

واجب على من عشق يطحن!!

سام قبل 12 ساعة و 38 دقيقة

مازال وسيظل اليمنيون يستحضرون المثل اليمني القائل واجب على من عشق يطحن بعد ان كانت المرأة اليمنية تقوم برعاية الأطفال واعمال البيت وزراعة الحقل...

مناقشة آلية تعزيز التحشيد لدعم الجبهات في بني سعد بالمحويت

وكالة الانباء اليمنية سبأ قبل 12 ساعة و 39 دقيقة

ناقش اجتماع بمديرية بني سعد محافظة المحويت اليوم الجوانب المتعلقة بتعزيز أعمال التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل

الاسترليني ينزل عن 1.30 دولار لأول مرة في أكثر من أسبوعين ونصف

السياسية قبل 12 ساعة و 42 دقيقة

السياسية وكالات نزل الجنيه الاسترليني عن 1 30 دولار يوم الاثنين للمرة الأولى في أكثر من أسبوعين ونصف الأسبوع ليواصل خسائره بعدما قال نائب رئيس...

مرضى الكلو في اليمن يلفضون أنفاسهم الأخيرة على أسرة الموت

يمانيون قبل 12 ساعة و 44 دقيقة

يمانيون مع انقطاع بعض الأدوية الضرورية وارتفاع أسعار الأخرى جراء استمرار العدوان والحصار السعودي تجاوز عدد مرضى الكلى في اليمن السبعة آلاف يتهددهم...

بدء برنامج تدريبي لقيادات السلطة المحلية في إب

موقع 21سبتمبر قبل 12 ساعة و 47 دقيقة

بدأ بمحافظة إب اليوم برنامج تدريبي للمجموعة الثانية من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ينظمه المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالشراكة مع وزارة الخدمة...

اجتماع بحجة يناقش تقارير الانجاز في خطة المحافظة حتى نهاية الربع الثالث

وكالة الانباء اليمنية سبأ قبل 12 ساعة و 48 دقيقة

ناقش اجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي تقارير مستوى الانجاز في خطة المحافظة لعدد من المكاتب الخدمية حتى نهاية الربع الثالث...

مصرع مرتزقة في إفشال تسلل لهم بمديرية المعافر غربي تعز

صعده نيوز قبل 12 ساعة و 48 دقيقة

تعز 22 أكتوبر صعدة نيوز لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الاثنين خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل نفذها مرتزقة...

إحباط محاولات تقدم فاشلة للغزاة والمنافقين بالساحل الغربي وتعز

أنصار الله قبل 12 ساعة و 49 دقيقة

موقع أنصار الله تعز الساحل الغربي 13 صفر1440هـ أحبط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين محاولات تقدم فاشلة للغزاة والمنافقين بجبهة الساحل...

مسؤول سعودي: خاشقجي مات بسبب “كتم النفس”!

صدى المسيرة قبل 12 ساعة و 51 دقيقة

المسيرة متابعات بعد الرواية السعودية الركيكة حول مقتل خاشقجي بسبب شجار بالأيدي داخل قنصلية بلاده في تركيا ـ وهي الرواية التي أثارت انتقادات دولية...

شاهد .. وقفة احتجاجية أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل تنديدا بالعدوان على اليمن

يمانيون قبل 12 ساعة و 55 دقيقة

يمانيون متابعات نظم عدد من الناشطين في بروكسل ببلجيكا يوم أمس السبت وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان على اليمن أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل...

الريال اليمني يواصل إنهياره أمام العملات الأخرى في العاصمة عدن

المشهد الجنوبي الاول قبل 12 ساعة و 56 دقيقة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص شهدت عدن منذ صباح اليوم الأثنين إرتفاعا كبيرا لأسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني الذي لم تشفع له قرارات الرئيس...

هيئة الأدوية تنظم المؤتمر العلمي الثاني للتيقظ الدوائي

السياسية قبل 12 ساعة و 56 دقيقة

السياسية تنظم الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية غدا المؤتمر العلمي الثاني للتيقظ الدوائي في اليمن تحت شعار تيقظ لدوائك من اجل سلامتك وأوضح...

أمريكا تدير فوضى الصراعات بين أدواتها في اليمن: البيت الأبيض ضد الجميع

صدى المسيرة قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

المسيرة ضرار الطيب يتواص ل انكشاف الدور الأمريكي الرئيسي في إدارة العدوان على اليمن بكل تفاصيله بداية من الدعم العسكري واللوجستي والسياسي للتحالف...

الجيش اليمني بمساندة الحوثيين ينفذون عمليات هجومية مزدوجة لمواقع التحالف في نهم والبيضاء ومأرب وتعز وسقوط قتلى وجرحى

الجديد برس قبل 13 ساعة

الجديد برس أخبار محلية شن مقاتلو الجيش اليمني المسنود بمقاتلي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله الحوثيين صباح اليوم الاثنين سلسلة من العمليات...

ارتفاع أسعار الذهب إثر تراجع الدولار

المؤتمر نت قبل 13 ساعة

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مقتربا من أعلى مستوى في أواخر يوليو الماضي إثر تراجع الدولار

تعز ..مصرع عدد من المرتزقة بصد محاولة تسلل لهم في جبهة الكدحة

السياسية قبل 13 ساعة و 2 دقيقة

السياسية تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان في جبهة الكدحة بمحافظة تعز وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ مصرع...

من ناصر السعيد إلى خاشقجي.. طريقة آل سعود في إيصال المعارضين إلى السماء!

الخبر اليمني قبل 13 ساعة و 4 دقيقة

رفعت سيد أحمد الآن وقد بدأت عمليات احتواء جريمة اختطاف وق ت ل الصحافي السعودي جمال خاشقجي رغم تحو لها إلى قضية رأي عام دولي إلا أن المصالح والنفط...

اشتباكات عنيفة وسط مدينة عدن وسقوط قتلى وجرحى

يمني برس قبل 13 ساعة و 4 دقيقة

اشتباكات عنيفة وسط مدينة عدن وسقوط قتلى وجرحى