٧ خطوات لقضاء ليلة كريسماس رائعة برفقة زوجك في المنزل

فستاني 2018-12-13

تشتكي أغلب النساء من أن أزواجهن يفضلون البقاء برفقة أصدقائهم عن البقاء برفقتهن بالمنزل وهو ما يثير انزعاجهن ومع كل مناسبة تجد الزوجة نفسها إما...

تعرفي على الروتين الخاص بإزالة شعر الجسم في الشتاء

فستاني 2018-12-13

عملية إزالة شعر الجسم تختلف من امرأة لأخرى فالكثيرات يحرصن على نزعه بشكل مستمر بينما لا تجد الأخريات مشكلة من تركه بدون إزالة وبالطبع كل واحدة...

لكل عروس: ٣٥ تصميم لفساتين الزفاف تناسب فصل الشتاء

فستاني 2018-12-13

زفافك في الشتاء إذا أولى الأشياء التي تخطر ببالك هي تصميم فستان الزفاف وكيف سيناسب جو الشتاء خاصة إذا كنت قررت إقامته في مكان مفتوح أو حتى وقت...

كيف تختارين ملابس مولودك الجديد في الشتاء؟

فستاني 2018-12-12

عادة ما نتحدث عن قائمة الملابس التي يجب أن تكون لدى كل أم استعدادا لاستقبال مولودها الجديد ولكن حقا ما نجهله أن هذه القائمة ليست ثابتة بجميع فصول...

اصنعي هدايا الكريسماس هذا العام بنفسك بهذه الأفكار المبتكرة

فستاني 2018-12-12

احتفالات الكريسماس من الأجواء التي ننتظرها من عام لآخر فخلال هذه الأيام ننشغل كثيرا بكل ما يخص هذه الأجواء من ديكورات لطعام لتحضير قائمة بالهدايا...

بالصور: كيف تنسقي التنورة الكاروهات مع الحجاب هذا الشتاء

فستاني 2018-12-12

حازت البنطلونات الكاروهات الصغيرة منها والكبيرة على إعجاب الكثيرات في الصيف الماضي وشهدت رواج ا كبير ا بمختلف تصميماتها ويبدو أن هذه الصيحة مستمرة...

الكحة... أسبابها وأنواعها وطرق علاجها بدون أدوية للأطفال والكبار

فستاني 2018-12-12

يعاني أغلبنا خلال فصل الشتاء من نزلات البرد المتكررة والتي بدورها تكون سبب رئيسي في إصابتنا بالكحة ربما لا ندرك حقا السبب الرئيسي في الكحة ولماذا...

الكحة... أسبابها وأنواعها وطرق علاجها بدون أدوية للأطفال والكبار

فستاني 2018-12-12

يعاني أغلبنا خلال فصل الشتاء من نزلات البرد المتكررة والتي بدورها تكون سبب رئيسي في إصابتنا بالكحة ربما لا ندرك حقا السبب الرئيسي في الكحة ولماذا...

توافق الأبراج: برج الثور مع برج العذراء

فستاني 2018-12-11

برج الثور من الأبراج الرومانسية على الرغم من أنه لا يظهر ذلك فهو من الشخصيات الصادقة جدا والتي تعرف جيدا كيف تكتشف احتياجات شريك حياتها وتحققها له...

كيف تختاري الشامبو المناسب لفروة رأسك وطبيعة شعرك؟

فستاني 2018-12-11

تختلف احتياجات الشعر حسب نوعه وطبيعته وحتى طريقة تنظيفه وغسله وعادة ما نكون في حيرة من اختيار الشامبو المناسب لشعرنا خاصة مع وجود العديد من الأنواع...

ترغبين في تجربة الكارديجان الصوف هذا الموسم؟ إليك أماكن بيعه

فستاني 2018-12-11

الكارديجان بشكل عام من القطع العملية التي دائما ننصح بامتلاكها بمختلف المواسم وبالطبع تتغير خامته من فصل لآخر ففي الصيف يكون ذلك الحرير أو القطن هو...

استمتعي بأجواء الكريسماس مع مشروب الهوت شوكليت بالنعناع

فستاني 2018-12-10

لا يوجد أشهى ولا أجمل من مشروب دافئ وسط أجواء الطقس الباردة هذه فما بالك إذا كان قرارك هو قضاء احتفالات الكريسماس بمنزلك أمام التلفاز بالطبع...

بالفيديو: خطوات وضع مكياج مناسب وجذاب للعين الخاملة

فستاني 2018-12-10

لدى كل منا شكل عين مختلف عن الآخر وربما هذا هو ما يميزنا ولكن حينما نتحدث عن عالم المكياج نجد أن لكل عين طريقة وضع مكياج معينة ومختلفة لإبراز...

لجين الرفاعي تحكي عن رحلتها نحو تصميم أول عباءة رياضية

فستاني 2018-12-9

التصميم والإرادة وتحدي الصعاب والعادات الراسخة في مجتمعاتنا الشرقية هو شعار المدربة الرياضية ومصممة الأزياء لجين الرفاعي والتي تحدت كل العوائق التي...

لماذا لا تلقي نظرة داخل خزانة رضوى الشربيني

فستاني 2018-12-9

رضوى الشربيني أعتقد أنه لا توجد امرأة اليوم لم تسمع بهذا الاسم من قبل فمؤخرا باتت مقدمة البرامج حديث الجميع نساء ورجال فدعمها المستمر ومساندتها...

تقضين الكريسماس بمفردك هذا العام؟ جربي هذه الأفكار لأمسية مميزة

فستاني 2018-12-9

دعيني أخبرك أن جميعنا لدينا تقريبا نفس الشعور تجاه الوحدة وكلما مرت علينا مناسبة ما نفكر بالطريقة التي سيمر بها الوقت علينا بدون شريك بجوارنا وبما...

٦ خطوات لتتجنبي جفاف يديك بفصل الشتاء

فستاني 2018-12-9

تتعرض بشرة أيدينا في فصل الشتاء للجفاف المستمر ربما لكونها معرضة للهواء البارد دائما ولا يمكننا إنكار أن هذا الأمر يثير إنزعاجنا بشكل كبير خاصة وأن...

مواصفات رجل برج القوس

فستاني 2018-12-6

رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة أتعرفين المثل القائل ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها هذا هو برج القوس...

اتبعي هذه الخطوات عند شراء ملابس الكريسماس لأطفالك هذا العام

فستاني 2018-12-6

أن يكون لديك أطفالا يعني أنك ترغبي في أن تجعليهم مميزين في كل مناسبة وفي الحقيقة لا يوجد أجمل من احتفالات الكريسماس التي ننتظرها كل عام ولكن هل...

اتبعي هذه الخطوات عند شراء ملابس الكريسماس لأطفالك هذا العام

فستاني 2018-12-6

أن يكون لديك أطفالا يعني أنك ترغبي في أن تجعليهم مميزين في كل مناسبة وفي الحقيقة لا يوجد أجمل من احتفالات الكريسماس التي ننتظرها كل عام ولكن هل...

زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019

فستاني 2018-12-6

خلال موسم الشتاء نبحث عن كل ما يساعدنا على التدفئة من ملابس ثقيلة إلى قبعات تحمي رؤوسنا من برودة الطقس والأمطار وغيرها ولكن هل يعيني ذلك ألا ننتبه...

"الحبة الروز" ليست الحل... ٨ أسباب خفية وراء فتور العلاقة الجنسية

فستاني 2018-12-6

يكثر الحديث مؤخر ا عن عقار جديد بالأسواق يدعى الحبة الروز pink pills الشبيهة بـ الفياجرا لدى الرجال ويتم تداولها في الأسواق للنساء دون وصفة طبية...

لن تحتاري في اختيار فستان زفاف مناسب لحجابك.. هذه آخر صيحات 2018

فستاني 2018-12-5

اختيار فستان زفاف الذي يتناسب مع حجابك من أكثر الأمور المرهقة خاصة أن معظم تصاميم الفساتين لا تتناسب مع الفتاة المحجبة وفي النهاية ينتهي بك الأمر...

لماذا لا تمنحي شعر طفلتك لمسة من أجواء الكريسماس هذا العام

فستاني 2018-12-5

لا يوجد أجمل من أجواء احتفالات الكريسماس ففور أن تجدي المتاجر والشوارع أصبحت ممتلئة باللون الأحمر والديكورات الرائعة تشعرين بسعادة كبيرة ولا شك أن...

تعرفي على أماكن بيع الجمبسوت القطيفة وامتلكي واحدة بشتاء 2019

فستاني 2018-12-4

تعود موضة القطيفة بشكل قوي في شتاء 2018 2019 فمثلا يمكنك أن تجدي بالمتاجر بدل نسائية من القطيفة وبنطلونات وبليزرات وغيرها ومن أكثر القطع التي من...

تعرفي على أماكن بيع الجمبسوت القطيفة وامتلكي واحدة بشتاء 2019

فستاني 2018-12-4

تعود موضة القطيفة بشكل قوي في شتاء 2018 2019 فمثلا يمكنك أن تجدي بالمتاجر بدل نسائية من القطيفة وبنطلونات وبليزرات وغيرها ومن أكثر القطع التي من...

إذا كنت تخططين لتزيين منزلك احتفالاً بالكريسماس... إليك ١٥ فكرة مبتكرة

فستاني 2018-12-4

لا أخفي عليك أنني منذ اللحظة التي بدأ فيها شهر ديسمبر وأنا أفكر بكل ما يخص احتفالات الكريسماس وكيف يمكنني أن أجعل أجواء منزلي تعبر عن هذه...

لن تزعجك تجاعيد عينيك بعد اليوم عند وضع المكياج

فستاني 2018-12-4

تعتقد الكثير من السيدات أنه عندما تبدأ التجاعيد في الظهور على وجههن فإن ذلك يعد مؤشرا قويا أنه لن يعد بإمكانهن وضع المكياج مرة أخرى وخاصة مكياج...

تستعدين للتسوق من أجل الكريسماس؟ ٥ خطوات لتنظيم قائمة مشترياتك

فستاني 2018-12-3

جرت العادة أنه كلما يحين موعد مناسبة ما أو أي احتفال نقم بالاستعداد لجولة تسوق طويلة نشتري بها كل الأغراض الخاصة بهذا الاحتفال ومع بداية شهر ديسمبر...

٧ قطع عملية يجب أن تتوافر في خزانة كل محجبة هذا الشتاء

فستاني 2018-12-3

جميعنا نبحث في فصل الشتاء عن ما يمكننا شرائه لنبدو بمظهر جذاب وأنيق خلال هذا الموسم ولكن دعيني أخبرك أن الفتيات المحجبات يفعلن مجهودا إضافيا من أجل...

جربي وصفة دجاج البارميزان بالطماطم من المطبخ الإيطالي

فستاني 2018-12-3

يظل المطبخ الإيطالي ووصفاته من أكثر المطابخ المفضلة للكثيرين لذلك من حين لآخر يحرص الطباخون على تقديم بعض الأصناف منه لتضعيها على مائدتك وتكسري بها...

٧ أمور فور معرفتها لن تتخلي عن ممارسة الرياضة بالشتاء

فستاني 2018-12-3

من منا لا يشعر بالرغبة في النوم والاسترخاء أو البقاء بالمنزل في فصل الشتاء بالطبع أغلبنا ففور أن ننتهي من عملنا نعود مسرعين إلى منازلنا للبقاء في...

إيمي شومر تدعم النساء بمجموعة أزياء جديدة وهذه تفاصيلها

فستاني 2018-12-2

تواجه النساء دائما العديد من المشاكل عند شراء الملابس سواء كن نحيفات أو ذوات قوام ممتلئ فهناك مشكلة دائما إلا أن النجمة الكوميدية إيمي شومر قررت أن...

الرجال أيضاً بحاجة لروتين للعناية ببشرتهم!

فستاني 2018-12-2

هناك اعتقاد خاطئ وشائع أيضا ينص على أن العناية بالبشرة أمر م قتصر على النساء وأن الرجال ليسوا بحاجة له وفي الحقيقة يبدو هذا الاعتقاد غير منطقيا...

٧ طرق لتدفئة منزلك في الشتاء دون الحاجة إلى المدفأة

فستاني 2018-12-2

نبحث جميعا في فصل الشتاء عن كل ما يمكننا من الشعور بالدفء ولذلك نلجأ في منازلنا إلى تشغل المدفأة ولكن الكثير منا يدرك أن هذا الخيار ليس صحيا بالمرة...

تعرّف على ٨ مصادر طبيعية للحفاظ على جهاز المناعة

فستاني 2018-12-1

تعد أمراض جهاز المناعة من أخطر الأمراض التي تهدد صحة الإنسان لذا ينصح الأطباء بالوقاية من الأمراض قبل فوات الأوان من خلال اللجوء إلى الأغذية الصحية...

لم يعلم أحد غيرك، فاعذر نفسك!

فستاني 2018-11-30

أفضل خدمة تقدمها لنفسك يا ب ني أن تعذ رها فلا أحد يعلم حجم خسائرك وماذا فقدت في طريقك لتصل إليه باكيا ولا أحد شهد مرات مقاومتك قبل أن ت خطئ أخيرا...

حان الوقت لتتوقفي عن الخجل من زوجك بالعلاقة الجنسية... ٩ خطوات تساعدك

فستاني 2018-11-29

تشعر الكثير من الزوجات بالخجل من زوجها خلال العلاقة الحميمة مهما كانت درجة حبها له فرغم من أنها ترغب في أن يكون هذا اللقاء ممتع لكليهما إلا أنها في...

أفضل حمالات الصدر التي تناسب ملابس السهرة مهما اختلفت إطلالتك

فستاني 2018-11-29

كم مرة اخترت فيها فستان رائع لسهرة ما أو ملابس مميزة لحفل ليلي ولكن توقفت طويلا مكتوفة الأيدي عندما اكتشفت أنك لا تعرفين ما هي حمالة الصدر المناسبة...

جربي هذه الطرق لتركيب أظافر صناعية مثل خبراء التجميل

فستاني 2018-11-29

أظافرنا ليست دائما في أفضل حال وهو ما يجعلنا نشعر أحيانا بالاستياء إذا كان هناك مناسبة أو حدث ما وتكون رغبتنا حينها في أن نمتلك أظافر جميلة وجذابة...