بثينة الرئيسي بإطلالة غير متناسقة في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور يهاجمها.. صور

قولولي 2018-1-9

خضعت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة غريبة وغير متناسقة وقد نشرت مجموعة صور منها... 54 قراءة

مخرج يتهم جومانا مراد وزوجها باختطافه وإجباره على توقيع شيكات تحت تهديد السلاح.. صور

قولولي 2018-1-9

اتهم المخرج والمنتج السوري صفوان نعمو الفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو بأنهما قاما باختطافه وإجباره على... 55 قراءة

هيدي كرم تفتن جمهورها بالأحمر الجذاب.. صور

قولولي 2018-1-9

خضعت الفنانة المصرية هيدي كرم لجلسة تصوير جديدة حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها على مواقع التواصل هيدي تألقت... 51 قراءة

أول ظهور لزوجة سعد الصغير.. والجمهور ينبهر بجمالها.. صور

قولولي 2018-1-9

فاجأ نجل الفنان الشعبي سعد الصغير محمود الصغير متابعيه بنشره أول صورة جمعته بوالدته وذلك على حسابه الخاص على موقع... 55 قراءة

أول ظهور لابن ماجدة زكي الذي يشبهها تماما.. شاهد

قولولي 2018-1-9

حرصت الفنانة المصرية ماجدة زكي على حضور حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين الذي أقامته في منزلها منذ عدة أيام ماجدة... 54 قراءة

الصور الأولى من شهر عسل عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. شاهد

قولولي 2018-1-9

بعد احتفالهما بزفافهما ليلة راس السنة سافر العروسان عقيل الرئيسي وفرح الهادي إلى مدينة تبليسي في جورجيا لقضاء شهر... 46 قراءة

الصور الأولى من شهر عسل عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. شاهد

قولولي 2018-1-9

بعد احتفالهما بزفافهما ليلة راس السنة سافر العروسان عقيل الرئيسي وفرح الهادي إلى مدينة تبليسي في جورجيا لقضاء شهر... 47 قراءة

ميراندا كير حامل على السجادة الحمراء.. صور

قولولي 2018-1-8

ظهرت النجمة وعارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة ميراندا كير على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع الجولدن جلوب رقم 75... 51 قراءة

رشا مهدي تكشف عن ناديها المفضل وسر النكد الدائم عليها

قولولي 2018-1-8

كشفت الفنانة المصرية رشا مهدي عن ناديها الكروي المفضل وذلك في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام رشا مهدي قالت... 20 قراءة

تارا عماد في جلسة تصوير كلاسيكية بالأبيض والأسود.. صور

قولولي 2018-1-8

خضعت الفنانة المصرية تارا عماد لجلسة تصوير جديدة مع المصورة بتول الضاوي تارا نشرت عدد من الصور من جلسة التصوير عبر... 46 قراءة

تارا عماد في جلسة تصوير كلاسيكية بالأبيض والأسود.. صور

قولولي 2018-1-8

خضعت الفنانة المصرية تارا عماد لجلسة تصوير جديدة مع المصورة بتول الضاوي تارا نشرت عدد من الصور من جلسة التصوير عبر... 21 قراءة

نيكول كيدمان تفوز بجائزة أفضل اداء في الجولدن جلوب.. صور

قولولي 2018-1-8

فازت النجمة والممثلة الاسترالية الشهيرة نيكول كيدمان بجائزة أفضل أداء في سلسلة محدودة عن دورها في مسلسل big little... 21 قراءة

السجادة الحمراء لحفل جوائز الجولدن جلوب تتحول لمنطقة عسكرية.. صور

قولولي 2018-1-8

تستضيف قاعة بيفرلي هيلتون الواقعة في حي بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا لاستضافة حفل جوائز جولدن جلوب وذلك خلال ساعات... 47 قراءة

فرانك ريبيري يتهم هذا النجم بالسرقة

قولولي 2018-1-8

أكد النجم الفرنسي فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني أنه كان يستحق جائزة الكرة الذهبية عام 2013 لكنها... 12 قراءة

صفاء سلطان راقصة في رمضان المقبل.. تعرف على التفاصيل

قولولي 2018-1-8

كشفت الفنانة السورية صفاء سلطان عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم الضاحك الباكي والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل... 21 قراءة

شاهد صاحبة أجمل وجه في العالم.. صور وفيديو

قولولي 2018-1-8

اختارت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم إحدى عارضات الأزياء ضمن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017 عارضة... 38 قراءة

شاهد صاحبة أجمل وجه في العالم.. صور وفيديو

قولولي 2018-1-8

اختارت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم إحدى عارضات الأزياء ضمن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017 عارضة... 17 قراءة

فيفي عبده تشارك في مهرجان للرقص الشرقي 22 إبريل

قولولي 2018-1-8

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن مشاركتها في مهرجان ملتقى الفنون للرقص الشرقي في 22 إبريــل المقبل بمشاركة واسعة من... 16 قراءة

محمد أبوتريكة يتفوق على الخطيب

قولولي 2018-1-8

استعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 نشرت حسابات خاصة بمسابقة كأس العالم استفتاء لاختيار ما أسمته باللاعب الأعظم... 11 قراءة

هل تفعلها الحسناء كاثرين لانجفورد وتفوز بجائزة في جولدن جلوب؟

قولولي 2018-1-8

تمكن مسلسل 13reasons why من نيل ترشيحا لجائزة جولدن جلوب في النسخة 75 مخالفا بذلك كل التوقعات التي سبقت الحفل بطلة... 14 قراءة

هل توسط السقا السقا للصلح بين ياسمين عبدالعزيز وتامر حسني؟

قولولي 2018-1-8

رغم نفي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والفنان تامر حسني وجود أي خلاف بينهما بعد انسحابه من مسلسل على رأي المثل هو... 14 قراءة

هل توسط السقا السقا للصلح بين ياسمين عبدالعزيز وتامر حسني؟

قولولي 2018-1-8

رغم نفي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والفنان تامر حسني وجود أي خلاف بينهما بعد انسحابه من مسلسل على رأي المثل هو... 14 قراءة

شاهد إنسانية ميريام فارس مع فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكواليس

قولولي 2018-1-8

رسمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لوحة إنسانية مؤثرة عندما استقبلت فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وت دعى روان في... 19 قراءة

أصالة تسحر محبيها بطلّة ملكية ومجوهرات ماسية.. صور

قولولي 2018-1-8

تألقت النجمة السورية أصالة في حفل غنائي ضخم أحيته على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت على هامش... 43 قراءة

أصالة تسحر محبيها بطلّة ملكية ومجوهرات ماسية.. صور

قولولي 2018-1-8

تألقت النجمة السورية أصالة في حفل غنائي ضخم أحيته على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت على هامش... 18 قراءة

إيقاف وتغريم عجوز الدوري الإنجليزي

قولولي 2018-1-8

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وتغريمه 40... 54 قراءة

ماجد المهندس يطلق «الدنيا دوارة»

قولولي 2018-1-8

قررت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرح ألبوم النجم العراقى ماجد المهندس الجديد والذي يحمل اسم الدنيا دوارة وذلك في... 43 قراءة

مايا دياب تفشل في تقليد صورة لجينيفر لوبيز من 10 سنوات!.. شاهد

قولولي 2018-1-8

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور لصالح إحدى المجلات العربية مايا ظهرت في... 19 قراءة

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد والدها وتنشر أول صورة له.. شاهد

قولولي 2018-1-8

احتفلت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بعيد ميلاد والدها في أجواء عائلية بأحد المطاعم وفاجأت متابعيها ونشرت أول... 42 قراءة

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد والدها وتنشر أول صورة له.. شاهد

قولولي 2018-1-8

احتفلت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بعيد ميلاد والدها في أجواء عائلية بأحد المطاعم وفاجأت متابعيها ونشرت أول... 21 قراءة

مقلب مميت من رامز جلال في أحمد فتحي بكواليس «رغدة متوحشة».. شاهد

قولولي 2018-1-8

تميز الفنان المصري رامز جلال في قدرته على ابتكار وتنفيذ مقالب في أصدقائه منذ ظهوره على الساحة الفنية ولا يكاد تخلو... 19 قراءة

الفنانة الكندية إيلين بيدج تتزوج من صديقتها إيما بورتنر.. صور

قولولي 2018-1-7

كشفت الممثلة الكندية الشهيرة المثلية الجنس إيلين بيدج عن زواجها من صديقتها إيما بورتنر بطلة فيلم جونو كانت أعلنت عن... 42 قراءة

قميص فيليب كوتينيو يغرم ليفربول مبالغ طائلة

قولولي 2018-1-7

كشف نادي ليفربول الإنجليزي أن سيعوض عشاق وجماهير اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذين اشتروا قميصه هذا الموسم بعد... 15 قراءة

زفاف الأمير هاري يجلب 500 مليون جنيه إسترليني لبريطانيا

قولولي 2018-1-7

تنتظر الأسرة المالكة والكثير من البريطانيين يوم 19 مايو المقبل للاحتفال بزفاف الأمير هاري صاحب الترتيب الخامس في... 5 قراءة

ديانا حداد تحتفل بالعام الجديد أمام برج إيفل.. صور

قولولي 2018-1-7

سافرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى باريس في أجازة تحتفل بها بالعام الجديد مع أسرتها بعيدا عن ضغوط العمل والتصوير... 37 قراءة

ديانا حداد تحتفل بالعام الجديد أمام برج إيفل.. صور

قولولي 2018-1-7

سافرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى باريس في أجازة تحتفل بها بالعام الجديد مع أسرتها بعيدا عن ضغوط العمل والتصوير... 14 قراءة

اشتعال النيران في شعر مي حريري على الهواء.. شاهد

قولولي 2018-1-7

وقعت الفنانة اللبنانية مي حريري في موقف محرج ومخيف خلال تقديمها بث مباشر لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع سناب شات... 13 قراءة

اشتعال النيران في شعر مي حريري على الهواء.. شاهد

قولولي 2018-1-7

وقعت الفنانة اللبنانية مي حريري في موقف محرج ومخيف خلال تقديمها بث مباشر لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع سناب شات... 14 قراءة

سلافة معمار تحيي الذكرى الأولى لوفاة حماها الفنان الشهير.. شاهد

قولولي 2018-1-7

احيت الفنانة السورية سلافة معمار الذكرى الأول لوفاة النجم الراحل رفيق سبيعي والد زوجها السابق الفنان والمخرج سيف... 37 قراءة

نيللي كريم تبدأ تصوير «اختفاء» في موسكو.. شاهد

قولولي 2018-1-7

بدأت الفنانة المصرية نيللي كريم تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد اختفاء من مدينة موسكو في روسيا وذلك حتى تستطيع اللحاق... 11 قراءة





صفحتنا في فيسبوك تم اغلاقها من ادارة فيسبوك للاسف لاسباب تتعلق بعرضنا مجازر العدوان السعودي في اليمن وهذه صفحة بديله عنها حتى استعادة صفحتنا
الأكثر قراءة
جامعة سبأ
دلع نفسك بتذوق كنافة ابو العز في صنعاء
المركز الليبي التجاري
ملف تثقيفي عن اركان الاسلام
المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان
200
186
205
197
187
213
188
183
194
183
185
211
185
190
204
194
180
196
180
196
176
185
192
190
175
170
166
194
55
170
181
182
173
195
203
182
196
35
170
188
35
174
190
175
218
187
191
174
186
169
196
184
1258
1357
173
183
296
668
185
183
193
180
173
190
195
172
173
165
183
208
174
195
166
168
196
99
174
176
174
184
182
188
163
169
187
195
166
168
195
168
166
190
176
177
179
183
183
203
187
رصاص الراجع يقتل الابرياء