الروسية كسينيا تنجح في الفوز بلقب ملكة جمال الكرة الأرضية للمتزوجات

فازت كسينيا كريفكو بنت مدينة كيميروفو الروسية في مسابقة الجمال العالمية للمتزوجات mrs global 2020 ونالت اللقب الرئيسي في المسابقة التي أجريت اليوم في مدينة شنتشن الصينية وقالت ناتاليا توكموغاشيفا...

الخارجية الأميركية تؤكد أن قاسم سليماني في بغداد لاختيار رئيس الوزراء القادم

صوت الامارات قبل 18 دقيقة

أكد مساعد وزير الخارجية الأمريكي ديفيد شنكر على دعم بلاده للمتظاهرين العراقيين المطالبين الحكومة بالإصلاح وبمحاربة الفساد كما لم يستبعد إدراج أسماء مسؤولين آخرين على قائمة العقوبات الأميركية قائلا...

صناع الموضة قلقون بسبب الاضطرابات الاقتصادية والسياسية التي يمر بها العالم

صوت الامارات قبل 34 دقيقة

صناع الموضة قلقون مما يخبئه لهم المستقبل القريب فعام 2020 لا ي بشر بالخير ولا يتوقعون منه الكثير بسبب الاضطرابات الاقتصادية والسياسية التي يمر بها العالم عموما وبعض الأسواق التي كانت إلى الأمس...

أسواق الأسهم الأميركية إلى موجة بيعية وبعض الأسهم تفقد الكثير من قيمتها

صوت الامارات قبل ساعة و 29 دقيقة

تعرضت أسواق الأسهم الأميركية إلى موجة بيعية استمرت ثلاثة أيام الأمر الذي تسبب في فقدان مؤشر ستاندرد آند بورز 500 حوالي 2 بالمائة من قيمته ويرى المستشار الاقتصادي لشركة أليانز محمد العريان في تقرير...

بدء فعاليات قمة التمكين الاقتصادي للمرأة في الشارقة 10 كانون الأول

صوت الامارات قبل ساعة و 30 دقيقة

كشفت القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة عن برنامج فعاليات دورتها الثانية التي تنطلق يومي 10 و11 ديسمبر الجاري بمشاركة 50 متحدثا محليا وعالميا يمثلون منظمات المجتمع المدني وجهات حكومية وعدد من...

الكرة الطائرة بطولة الأكابر الكلاسيكو يستقطب الاهتمام

صوت الامارات قبل ساعة و 33 دقيقة

هل يحافظ الترجي الرياضي على موقعه في صدارة الترتيب وينهي مرحلة الذهاب زعيما للمجموعة أم يجبره النجم على التخلى عنها ويلحق به أول هزيمة في الموسم أي مردود سيظهر به مستقبل المرسى أمام laquo السي اس...

حملة "نظفوا الإمارات" تصل إلى أم القيوين في محطتها الثانية

صوت الامارات قبل 3 ساعة و 6 دقيقة

واصلت حملة نظفوا الإمارات في دورتها الـ 18 التي تقام تحت رعاية كريمة من وزارة الاقتصاد إلى محطتها الثانية حيث حطت الحملة رحالها في إمارة أم القيوين في شاطئ الصيادين اليوم 7 ديسمبر 2019 بعد أن حققت...

بنك التنمية الآسيوي يوافق على إقراض باكستان بـ1.3 مليار دولار

صوت الامارات قبل 3 ساعة و 36 دقيقة

وافق بنك التنمية الآسيوي على دعم باكستان بقيمة 1 3 مليار دولار في شكل قرضين لدعم الميزانية والإصلاحات الرئيسة وأوضح البنك في بيان صحفي نشرته وسائل الإعلام الباكستانية اليوم أنه وافق على تقديم مليار...

اتفاقية شراكة بين معهد ايفورد ومركز الاستشارات في جامعة العلوم والتكنولوجيا في المكلا

صوت الامارات قبل 4 ساعة و 12 دقيقة

جرى بمدينة المكلا محافظة حضرموت التوقيع على اتفاقية شراكة بين معهد ايفورد لريادة الأعمال والتنمية ومركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت وقع الإتفاقية كلا من المهندس...

باسيل يُصّر على ربط وجوده بالحكومة بوجود الحريري

صوت الامارات قبل 4 ساعة و 36 دقيقة

تستمر القوة السياسية في البحث عن سبل تؤمن لها إعادة إنتاج وتعويم نفسها الرئيس سعد الحريري يراسل رؤساء عدد من الدول للحصول على مساعدات وفتح اعتمادات تسعف لبنان في توفير استمرارية الأمن الغذائي...

الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية

صوت الامارات قبل 6 ساعة و 10 دقيقة

تنو ع الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فترة حكمه بين التشجيع والممارسة ومنحهم سبل النجاح بجانب المشاركة واحتضان اللقاءات المهمة بها فضلا عن استقبال الفائزين وكر م الرئيس عبدالفتاح السيسي المدربين...

السوق المالية السعودية تُحدِّد نِسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10 في المائة

صوت الامارات قبل 7 ساعة و 24 دقيقة

أعلنت شركة السوق المالية تداول المنصة الإلكترونية لتداول الأسهم السعودية رسميا أن إدراج سهم laquo أرامكو raquo سيكون الأربعاء المقبل الحادي عشر من الشهر الحالي في خطوة زمنية قياسية بالمقارنة مع ما...

مقتدى الصدر يؤكد أنه حال عدم كشف الأمن عن قتلة المتظاهرين فهو متواطئ

صوت الامارات قبل 7 ساعة و 48 دقيقة

قال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية العراقية في بيان على فيسبوك السبت إن الرئيس العراقي برهم صالح يتابع مع الجهات المختصة ما حدث أمس من اعتداء إجرامي مسلح قامت به عصابات مجرمة وخارجون عن القانون...

عبدالنور في السعودية للمُشاركة في اجتماع "اتحاد الصحافيين

صوت الامارات قبل 8 ساعة و 47 دقيقة

أك دت صحيفة سورية أن رئيس اتحاد الصحافيين في سورية شارك في اجتماع اتحاد الصحافيين العرب في الرياض الثلاثاء الماضي وأكدت صحيفة الوطن أن رئيس اتحاد الصحافيين السوريين موسى عبدالنور شارك في اجتماعات...

"ناسا" تؤكد أن كويكبًا هرمي الشكل يعبر في مسار متوازي مع الأرض الأحد المقبل

صوت الامارات قبل 8 ساعة و 59 دقيقة

كرت وكالة الفضاء الأميركية ناسا أن كويكبا هرمي الشكل يصل طوله إلى نحو 430 قدما سيعبر في مسار يتوازي مع كوكب الأرض يوم الأحد وسيمر كويكب في إتش 5 على مسافة تصل إلى 18 ضعف المسافة بين الأرض والقمر...

الجبير يؤكّد أنّ المظاهرات في العراق ولبنان ضد التدخل الإيراني "صرخة شعوب"

صوت الامارات قبل 9 ساعة و 23 دقيقة

بل أيام قليلة على انطلاق ldquo منتدى حوار المتوسط rdquo في روما اعتذر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن الحضور متحجج ا حسب ما قال المنظمون بـ rdquo التزامات غير متوقعة وغير معلنة rdquo ولكن...

أردوغان: لن نخرج من سوريا إلا إذا طلب منا ذلك الشعب السوري شاكرا

صوت الامارات قبل 9 ساعة و 54 دقيقة

علن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده لن تسحب قواتها من سوريا إلا بعد أن يطلب ذلك الشعب السوري شاكرا وقال أردوغان خلال اجتماع للمجلس الاستشاري لـ حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا بمدينة...

"كوالكوم" تكشف عن جيلها الثاني من نظارات الواقع الافتراضي والمعزز

صوت الامارات قبل 10 ساعة و 29 دقيقة

كشف عملاق صناعة التقنيات qualcomm مؤخرا عن الجيل الثاني من منصات xr الإلكترونية التي تعمل مع تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز وأشارت الشركة إلى أن الجيل الثاني من هذه المنصات سيقدم للمستخدمين تجارب...

ميلانيا ترامب تقرأ "الجزء الثاني" من قصة للأطفال بعد عام بمناسبة عيد الميلاد

صوت الامارات قبل 10 ساعة و 36 دقيقة

تستمر سيدة أميركا الأولى في تقليد اتبعته سابقاتها بقراءة قصص للأطفال المرضى الذين سيقضون عيد الميلاد بالمستشفيات وقال البيت الأبيض الجمعة إن السيدة الأولى قامت بجولة في وحدتين بأحد المستشفيات...

تطبيق للهواتف والكمبيوترات يساعدك على تنظيم مواعيدك

صوت الامارات قبل 12 ساعة

وجد اليوم العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعد الناس على تنظيم مواعيدهم وأشغالهم اليومية لكن تطبيق google calendar يعتبر أشهر تلك التطبيقات المخصصة للعمل مع الحواسب والهواتف يمكن الاعتماد على...

اللبنانيون يتظاهرون في اليوم الـ52 اعتراضًا على تكليف سمير الخطيب بتشكيل الحكومة

صوت الامارات قبل 12 ساعة و 24 دقيقة

يستعد المتظاهرون في لبنان السبت لتصعيد تحركاتهم لمواكبة الاستشارات النيابية الملزمة يوم الاثنين بعد التوصل إلى تسوية سياسية لتكليف رجل الأعمال سمير الخطيب بتشكيل حكومة تكنوسياسية ويرفض المحتجون هذه...

اشتعال الصراع بين المتنافسين في الانتخابات الجزائرية وسط استمرار المظاهرات

صوت الامارات قبل 14 ساعة و 6 دقيقة

تشتد المواجهة في الجزائر على مقربة من انتخابات الرئاسة المقررة في 12 من ديسمبر كانون الأول الجاري بين آلاف المتظاهرين الرافضين لها بحجة أنها لا تحقق التغيير الذي يطالبون به منذ أكثر من 9 أشهر...

مستجدات قوانين النفقة الزوجية في الدول العربية ما بين القبول والرفض

صوت الامارات قبل 15 ساعة و 18 دقيقة

في أروقة المحاكم تكاد تسمع نحيب القلوب المتوجعة قبل أن ترى وجوه الأطفال البائسة والنساء المقهورات على أبواب القضاة ووكلاء النيابة تشتكي من زوج هجر وفارق بلا أسباب منطقية أو تتظلم من زوج أدمن...

مقتل 16 شخصًا من متظاهري جسر "السنك" برصاص عناصر "عصائب أهل الحق"

صوت الامارات قبل 17 ساعة

nbsp ارتفعت حصيلة اشتباكات جسر السنك في العاصمة بغداد إلى ستة عشر قتيلا وأكثر من أربعين مصاب ا مع استمرار إطلاق النار بصورة متقطعة يأتي هذا فيما قال ناشطون إن مسلحين يسيطرون على جسري الأحرار والسنك...

"ناسا" تعلن استعدادها لإضافة وحدة جديدة لمحطة الفضاء الدولية

صوت الامارات قبل 18 ساعة و 6 دقيقة

تستعد وكالة ناسا الأميركية لتثبيت وحدة جديدة على المحطة الفضائية الدولية مخصصة لحفظ المعدات والأدوات الإلكترونية وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن وحدة rits الجديدة أو ما أطلقت عليها ناسا اسم فندق...

مساع حكومية في السودان لتفكيك "قنبلة الدعم" بأقل الخسائر

صوت الامارات قبل 18 ساعة و 6 دقيقة

تواجه الموازنة العامة في السودان للعام 2020 تحديات اقتصادية تمثل عقبة كؤود أمام الحكومة في تنفيذ برنامج الإصلاحات الاقتصادية وإعادة هيكلة الدولة ويمثل دعم السلع الاستراتيجية أكبر المعوقات التي...

"ولاد رزق 2" و"الفيل الأزرق 2" على قمّة قائمة أعلى الإيرادات بعد 17 أسبوعًا للعرض

صوت الامارات قبل 18 ساعة و 18 دقيقة

تتنافس عدد من الأفلام بدور العرض السينمائي حاليا وتتنوع ما بين الكوميدي والأكشن والإثارة والتشويق وهناك أفلام عدة معروضة حاليا تتنافس منذ سباق أفلام عيد الأضحى المبارك في أسبوعها السابع عشر وهي...

«إندكس» تنظم «آسيا ديرما» في سنغافورة بنجاح

صوت الامارات قبل 18 ساعة و 30 دقيقة

حققت الدورة الثانية من المؤتمر والمعرض الآسيوي لأمراض الجلد والتجميل laquo آسيا ديرما 2019 raquo الذي أقيم في سنغافورة ونظمته شركة laquo إندكس raquo للمؤتمرات والمعارض العضو في laquo إندكس القابضة...

على حسب استايلك اختاري إطلالتك من ملكات العالم في حفلات الكريسماس

صوت الامارات قبل 18 ساعة و 46 دقيقة

يعتبر شهر كانون الأول ديسمبر هو موسم العطلات خاصة أنه يضم احتفاليات متعددة منها الاحتفال بأعياد الكريسماس وكذلك ليلة رأس السنة التي تسعى السيدات إلى التألق فيها من خلال سهرة لا تنسي ومع اقتراب تلك...

اختطاف صحافي على أيدي مجهولين عقب عودته مِن احتجاجات ساحة التحرير

صوت الامارات قبل 19 ساعة و 29 دقيقة

أك د نشطاء وشهود عيان أن مجموعة مسلحة اقتادت إلى وجهة مجهولة المصور الصحافي زيد الخفاجي فجر الجمعة بالقرب من بيته في حي القاهرة وسط العاصمة بغداد وذكر شهود العيان أن الخفاجي وبعد عودته من ساحة...

شركة "يوليفون" الصينية تُطلق أول هاتف "5 جي" مصفح في العالم بمواصفات قياسية

صوت الامارات قبل 19 ساعة و 42 دقيقة

تعتزم شركة ulefone الصينية إطلاق أول هاتف 5g مصفح في العالم بمواصفات تجعله أحد أفضل الهواتف ومن أبرز ما سيميز الهاتف الجديد إلى جانب الهيكل المقوى هو معالج dimensity 1000 المتطور الذي سيمكنه من...

أشهر 3 معلومات خاطئة تخوف الشاب من الزواج ليس من بينها الشجار

صوت الامارات قبل 19 ساعة و 48 دقيقة

الزواج nbsp nbsp هو أهم وأكبر مشروع شراكة قد يتخذه شخص في حياته nbsp ولكن ماذا يمكن للمرء أن يقول عن الحب لا أحد يفكر قبل الوقوع في الحب ولكن يفكر عدة مرات قبل أن يرتبط برابطة الزواج ويعتقد أن حياة...

أسباب تكفي المطربة شيرين عبدالوهاب لترك التعليق والإهتمام بالغناء

صوت الامارات قبل 19 ساعة و 54 دقيقة

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البلبلة في الأوساط الاعلامية العربية وكما يقول المثل بكل عرس إلها قرص شيرين صاحبة الصوت الدافئ والرومانسي للغاية أحيت منذ أيام...

أردنيون يشيدون بمسيرة الإمارات المزدهرة في شتى الميادين

صوت الامارات قبل 20 ساعة و 6 دقيقة

أشاد مسؤولون أردنيون بمسيرة الإمارات المزدهرة في شتى الميادين مؤكدين عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين قيادة وشعبا معبرين عن فخرهم بطبيعة العلاقة المتميزة الممتدة تاريخيا يوم فخر من جهته أكد...

مرشحو انتخابات الرئاسة الجزائرية يقدمون برامجهم في مناظرة

صوت الامارات قبل 20 ساعة و 11 دقيقة

قد م المرشحون الخمسة إلى الانتخابات الرئاسية الجزائرية برامجهم الجمعة خلال مناظرة تلفزيونية غير مسبوقة لكن ها لم تخرج عن الإطار الضيق المحدد لها وطرح صحافيون في البداية أسئلة سياسية تتعلق بالتصرفات...

سعد الحريري يطلب دعم حكومات صديقة لاقتصاد لبنان لاستمرارية الأمن الغذائي

صوت الامارات قبل 21 ساعة و 24 دقيقة

وجه رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية سعد الحريري اليوم الجمعة رسائل إلى قادة عدد من الدول لطلب مساعدة لبنان بتأمين اعتمادات للاستيراد بما يؤمن استمرارية الأمن الغذائي والمواد الأولية للإنتاج...

الفنان جورج وسوف يسخرُ من تداول شائعة وفاته بدعوة أنه تعرّض لأزمة قلبية

صوت الامارات قبل 21 ساعة و 30 دقيقة

خرج الفنان السوري جورج وسوف عن صمته للرد على شائعة وفاته التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بدعوة أنه تعر ض لأزمة قلبية وهو ما أثار غضب جمهوره ومحبيه في هذا السياق...

أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور

صوت الامارات قبل 21 ساعة و 44 دقيقة

يبدو أن تصرفات المعجبين مع فنانيهم المفض لين لا تنتهي أبد ا فبين الحين والآخر يتعر ض أحد الفنانين لموقف ما مع معجب من معجبيه وآخر تلك المواقف ما حدث مع الفنانة المصرية أنغام خلال إحيائها حفلها...

هالة فاخر تتصدر تريند "غوغل" بسبب صورها الأخيرة مع حسن الرداد بدون حجاب

صوت الامارات قبل 23 ساعة و 6 دقيقة

تصدرت الفنانة هالة فاخر مؤشرات البحث على جوجل الجمعة بعد الصور الم نتشرة لها مع الفنان حسن الرداد وظهرت فيها بدون حجاب وأثارت هذه الصور دهشة متابعيها خلال الصور التي التقطت لها أثناء كواليس مسرحية...

الإمارات تفتح باب الترشح لاختيار رائد فضاء لمهمة جديدة

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن بلاده فتحت باب الترشيح للمواطنين الإماراتيين لاختيار رائد فضاء لمهمة جديدة وكتب آل مكتوم على حسابه في تويتر نبحث عن رائد فضاء إماراتي...