16 وظيفة إدارية وهندسية شاغرة في جنرال إلكتريك

ريجيم قبل 5 ساعة و 20 دقيقة

تم اليوم الإعلان عن 16 وظيفة إدارية وهندسية شاغرة في جنرال إلكتريك حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية 16 وظيفة إدارية وهندسية شاغرة في...

وظائف إدارية وتدريبية شاغرة للرجال في شركة علم

ريجيم قبل 6 ساعة و 22 دقيقة

تم اليوم الإعلان عن وظائف إدارية وتدريبية شاغرة للرجال في شركة علم حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية وظائف إدارية وتدريبية شاغرة...

تفسير رؤية القرآن الكريم فى الحلم , معنى قراءة القرآن في المنام , رمز المصحف في المنام

ريجيم قبل 6 ساعة و 46 دقيقة

تفسير رؤية القرآن الكريم فى الحلم معنى المصحف في المنام رمز القرآن في المنام تفسير رؤية القرآن الكريم فى الحلم تفسير رؤيا المصحف وقراءته فإن رأى...

كلمات ياريتك فاهمني – انغام مكتوبة

ريجيم قبل 7 ساعة و 19 دقيقة

كلمات ياريتك فاهمني انغام مكتوبة ياريتك فاهمني بجد زي مابفهمك وتقرا اللي جوايا اما عيني تبصلك يا حلمي اللي متاجل وانا هموت واحلمك يا عمري اللي ناقص...

العثور على ألف قطعة سلاح و10 آلاف طلقة في منزل بألمانيا

ريجيم قبل 7 ساعة و 23 دقيقة

استبعدت السلطات الألمانية شبهة التطرف رغم عثورها على ألف قطعة سلاح بمسكن أحد المواطنين الالمان وعثرت الشرطة على هذه الأسلحة بين مسدس وبندقية ومعها...

13 وظيفة شاغرة لدى شركة بي إيه إي سيستمز في 3 مدن

ريجيم قبل 7 ساعة و 24 دقيقة

تم اليوم الإعلان عن 13 وظيفة شاغرة لدى شركة بي إيه إي سيستمز في 3 مدن حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية 13 وظيفة شاغرة لدى شركة بي...

تفاصيل إدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية

ريجيم قبل 7 ساعة و 35 دقيقة

تفاصيل إدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية صور علم السعودية و علم الصين شهدت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي...

تفسير رؤية البئر فى الحلم , معنى البئر في المنام , رمز البئر في المنام

ريجيم قبل 7 ساعة و 43 دقيقة

البئر فى الحلم البئر الدار تدل على ربها لأنه قيمها وربما دلت على زوجته لأنه يدل فيها دلوه وينزل فيها حبله في استخراج الماء وتحمل الماء في بطنها وهي...

ما سبب الاحلام التي تتحقق , ما أراه في الحلم يتحقق في الواقع

ريجيم قبل 8 ساعة و 3 دقيقة

سبب الاحلام التي تتحقق أو أن ما أراه في الحلم يتحقق في الواقع فما تفسير ذلك ما أراه في الحلم يتحقق في الواقع السؤال السلام عليكم أحلامي تزعجني...

وظائف شاغرة للجنسين في شركة أمريكان إكسبريس

ريجيم قبل 8 ساعة و 25 دقيقة

تم اليوم الإعلان عن وظائف شاغرة للجنسين في شركة أمريكان إكسبريس حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية وظائف شاغرة للجنسين في شركة أمريكان...

“أمير الإنسانية”.. هدية الإمارات للكويت في عيدها الوطني

ريجيم قبل 9 ساعة و 26 دقيقة

احتفالا بالعيد الوطني لدولة الكويت الذي يحل في 25 من شهر فبراير شباط الجاري أهدى شعب الإمارات إلى الكويت وشعبها عملا فنيا مبتكرا عبارة عن لوحة...

الثوم والبصل للوقاية من سرطان القولون

ريجيم قبل 10 ساعة و 21 دقيقة

حث ت دراسة جديدة على زيادة تناول الثوم والبصل للوقاية من خطر سرطان القولون وأظهرت نتائج الأبحاث التي أجريت في الصين أن زيادة تناول الثوم والبصل...

غرفة الرياض تطرح 483 وظيفة شاغرة للجنسين بالقطاع الخاص

ريجيم قبل 10 ساعة و 25 دقيقة

تم اليوم الإعلان عن غرفة الرياض تطرح 483 وظيفة شاغرة للجنسين بالقطاع الخاص حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية غرفة الرياض تطرح 483...

الديوان الملكي: وفاة الأميرة أضواء بنت عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز

ريجيم قبل 12 ساعة و 25 دقيقة

اخبار السعودية الديوان الملكي وفاة الأميرة أضواء بنت عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي بيان من الديوان...

تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز ويصفي جميع استثماراته الرياضية في مصر

ريجيم قبل 13 ساعة و 20 دقيقة

تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز ويصفي جميع استثماراته الرياضية في مصر أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي بيراميدز انتقال ملكية النادي...

كحول “مغشوشة” تقتل 16 هندياً

ريجيم قبل 15 ساعة و 22 دقيقة

لقي 16 شخصا على الأقل مصرعهم ونقل 20 آخرون للمستشفى نتيجة تناولهم لخمور مغشوشة في شمال شرقي الهند وفقا لأحدث حصيلة صدرت عن السلطات المحلية اليوم...

افضل طريقة لتقوية الشعر , تكثيف الشعر

ريجيم قبل 19 ساعة و 14 دقيقة

تقدم لك مجلة رجيم افضل طريقة طبيعية لتقوية الشعر الضعيف وايضا تكثيف الشعر ومنع تساقط الشعر بشكل مفصل وسريع تقوية الشعر بصيلات الشعر هي الأكياس...

الشمس تتعامد على معبد أبو سمبل في مصر بحضور 3 آلاف سائح

ريجيم قبل 21 ساعة و 25 دقيقة

في حدث يتكرر مرتين في العام تعامدت الشمس صباح اليوم الجمعة على قدس أقداس معبد أبو سمبل الكبير في مدينة أسوان بجنوب مصر وتسللت أشعتها إلى قدس أقداس...

وظائف شاغرة لدى شركة ساماكو للسيارات في 3 مدن

ريجيم 2019-2-22

تم اليوم الإعلان عن وظائف شاغرة لدى شركة ساماكو للسيارات في 3 مدن حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية وظائف شاغرة لدى شركة ساماكو...

“التجارة”: تغريم مواطن ووافد 400 ألف ريال لارتكابهما جريمة التستر التجاري

ريجيم 2019-2-22

اخبار السعودية التجارة تغريم مواطن ووافد 400 ألف ريال لارتكابهما جريمة التستر التجاري شه رت وزارة التجارة والاستثمار الخميس 21 فبراير 2019 بمواطن...

رئيس الهلال يشعل حماس الجمهور بحركات حماسية (فيديو)

ريجيم 2019-2-22

رئيس الهلال يشعل حماس الجمهور بحركات حماسية فيديو تناقل مغردون سعوديون مقطع فيديو يظهر لحظة نزول رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل إلى أرضية...

بينهم عربي .. تعرف على أخطر 10 مطلوبين للـ FBI

ريجيم 2019-2-22

ينشر مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة fbi منذ عام 1950 قائمة بأهم 10 مطلوبين لديه ويعمل على تحديثها بشكل مستمر مشجعا المواطنين على...

وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة شاهيني في 3 مدن

ريجيم 2019-2-21

تم اليوم الإعلان عن وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة شاهيني في 3 مدن حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة...

في أول زيارة لدولة عربية.. الأمير هاري وزوجته في المغرب

ريجيم 2019-2-21

يقوم دوق ساسكس الأمير هاري وعقيلته ميغان دوقة ساسكس بزيارة إلى المغرب في الفترة الممتدة بين 23 و25 فبراير شباط الجاري وقالت المتحدثة باسم الحكومة...

“نيويورك أبوظبي” تستضيف مهرجان الموسيقى الإلكترونية

ريجيم 2019-2-21

أعلن برنامج الموسيقى بجامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق نسخته الأولى من مهرجان الموسيقى الإلكتروني ة 2019 electrofest الذي من المقرر انعقاده يوم 23...

وظائف شاغرة للجنسين لدى شركة المراعي في 3 مدن

ريجيم 2019-2-21

تم اليوم الإعلان عن وظائف شاغرة للجنسين لدى شركة المراعي في 3 مدن حيث ت عد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية وظائف شاغرة للجنسين لدى شركة...

إسرائيل تحاول الوصول إلى القمر

ريجيم 2019-2-21

من المقرر إطلاق أول مركبة فضاء إسرائيلية مصممة للهبوط على القمر من ولاية فلوريدا الأمريكية اليوم الخميس وذلك مع سعي إسرائيل إلى أن تصل إلى سطح...

قرقاش: هناك مشكلة جوهرية في الاستراتيجية القطرية

ريجيم 2019-2-21

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش اليوم الخميس أن هناك مشكلة جوهرية في الاستراتيجية القطرية للخروج من الأزمة وقال في...

5 نشاطات ينصح بها لدى زيارة اليابان

ريجيم 2019-2-21

إذا كنت تفكر في قضاء عطلة في اليابان فمن المرجح أن تكون طوكيو بأضوائها وأجوائها المدهشة على رأس القائمة لديك ولكن إلقاء نظرة على العاصمة النابضة...

كيف تضفي طابعك الشخصي على المنزل المستأجر بأقل تكلفة

ريجيم 2019-2-21

يلجأ الكثيرون إلى استئجار المنازل بدلا من شرائها لعدم قدرتهم على تحمل ثمنها الباهظ أو لقصر فترة إقامتهم فيها وفي الوقت الذي يتفنن الكثيرون في ديكور...

«السجون» تكشف تفاصيل تجريد عسكري من بدلته

ريجيم 2019-2-21

اخبار السعودية السجون تكشف تفاصيل تجريد عسكري من بدلته أوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت الخميس 21...

مصر تسترد الجزء الأخير من لوحة مسروقة من أستراليا

ريجيم 2019-2-21

تسلمت السفارة المصرية في استراليا الجزء الرابع والأخير من اللوحة الحجرية الأثرية الخاصة بالمدعو سشن نفرتوم والتي سرقت وخرجت من مصر بشكل غير شرعي...

هزاع بن زايد: تألق شاب الإمارات في آيدكس ونافدكس أثبت رهان محمد بن زايد عليهم

ريجيم 2019-2-21

أعرب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عن فخره بنجاح تجربة صنع في الإمارات في المجال العسكري ضمن معرضي آيدكس...

راسل امرأة غير زوجته بالخطأ فتزوجها

ريجيم 2019-2-21

يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد وهو ما ينطبق على زوجين بريطانيين لعبت الصدفة دورا كبيرا في لقائهما وزواجهما أرسل بيتر موكتغارت في 2003 رسائل...

شرطة دبي تنقذ 14 بحاراً جنحت سفينتهم قبالة جزيرة ديرة

ريجيم 2019-2-21

تمكنت شرطة دبي ممثلة في مركز شرطة الموانئ وبالتعاون مع النجدة الجوية من تنفيذ عملية نوعية وإنقاذ 14 بحارا بعد جنوح مركبهم الحديدي الضخم واصطدامه...

شرطة دبي تنقذ 14 بحاراً جنحت سفينتهم قبالة جزيرة ديرة

ريجيم 2019-2-21

تمكنت شرطة دبي ممثلة في مركز شرطة الموانئ وبالتعاون مع النجدة الجوية من تنفيذ عملية نوعية وإنقاذ 14 بحارا بعد جنوح مركبهم الحديدي الضخم واصطدامه...

القتل تعزيراً لوافد فعل الفاحشة بـ 4 نساء

ريجيم 2019-2-21

اخبار السعودية القتل تعزيرا لوافد فعل الفاحشة بـ 4 نساء نفذت وزارة الداخلية الخميس 21 فبراير 2019م ح كم القتل تعزيرا بحق عبدالله أبو بكر صديق...

أطعمة على المرأة تناولها بانتظام

ريجيم 2019-2-21

أشارت مجلة فرويندين الألمانية إلى أن المرأة تحتاج بشكل خاص إلى الأطعمة التي تلبي احتياجاتها الجسدية وتمنع ظهور الشيخوخة المبكرة وتحافظ على صحة...

كلمات شكله بيهزر – وائل جسار مكتوبة

ريجيم 2019-2-21

كلمات شكله بيهزر وائل جسار مكتوبة كاملة اللي جاي على نفسه وراجع جاي بيقلب في مواجع شكله بيهزر حد قالوا إننا هنعيده ياخذ الحنية في ايده كان غيره...

كلمات على حسك في ايامي – انغام مكتوبة

ريجيم 2019-2-21

كلمات على حسك في ايامي انغام مكتوبة كاملة على حسك في ايامي و عالفرحه اللي هاتطول انا رتبت احلامي على وجودك من الأول خيالي ماراحش لنهاية حزينه وانت...